جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان​

جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان (جمعية أصدقاء معهد الأورام سابقا) هى منظمة غير حكومية تأسست عام 1998.

تهدف الجمعية إلى المساهمة فى تحسين حياة مرضى السرطان في معهد الأورام وتخفيف معاناتهم وقد نجحت منذ بدايتها فى تحقيق أهدافها.

عام 2015، أصبح للجمعية كيان جديد ونشاط أوسع ومهمة جديدة، بجانب مساندتها المستمرة للمعهد ومجموعة 57357

وقد رأى مجلس إدارة الجمعية أنه من الملائم أن يتغير اسم الجمعية من “جمعية أصدقاء معهد الأورام القومى” إلى “جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان”

يعكس الاسم الجديد للجمعية دورها القومى فى سعيها لتحسين مستويات الرعاية الصحية الشاملة، و رفع مستويات التدريب والتعليم، و النهوض بالمجتمع المصرى من خلال محاربتها لسرطان الفقر،  وسرطان الجهل، وسرطان المرض.

مهمتنا:

الارتقاء بمصر وبمجموعة 57357، وتأسيس ودعم المبادرات المحورية ومشروعات تضمن الاستدامة من أجل تحسين مستويات الشفاء لمرضى السرطان والرعاية الصحية الشاملة والتعليم والعمل الخيرى المؤسسى.

مهمة

جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان​

أوجه التبرع

تحت الإنشاء

ميجا خير الشريك الرسمي

ميجا خير هي الشريك التسويقي لأكثر من 80 جمعية ومؤسسة خيرية في مصر حيث تعمل على ان تكون همزة الوصل بين المتبرعين والشركاء من الجمعيات والمؤسسات الخيرية وأيضا سًبل التبرع المتعددة على سبيل المثال وليس الحصر بطاقات الإئتمان والخصم المباشر، خدمة التبرع من خلال الرسائل القصيرة، التبرع من خلال فودافون كاش والمزيد.

طرق التبرع

نعمل في ميجا خير على توفير المزيد من طرق التبرع لتمكين المتبرعين والتسهيل عليهم دعم الإغاثة ومشاريع التطوير والتنمية المجتمعية
الرسائل النصية
تطبيق ميجا خير
 محفظة ڤودافون كاش الرقمية

أخبار وفاعليات

جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان​

لا توجد أخبار جديدة

شارك بالعطاء مع ميجا خير

تبرعك اليوم يساهم في حياة أفضل
فودافون كاش
البطاقة الإئتمانية
رسالة نصية بخمسة جنيه