مؤسسة أطفال مصر

“مؤسسة اطفال مصر مؤسسة أهلية غير هادفة للربح مشهرة تحت رقم ١١١٢٠ لعام ٢٠٢٠ وتهدف إلى خدمة وتطوير وتمكين الطفل المصري والمجتمع من أجل العودة للحياة الكريمة في جميع ربوع مصر.ليس لمؤسسة اطفال مصر أي توجه سياسي أو ديني أو حزبي، وتستقبل أموال الزكاة والصدقات والتبرعات، حيث تقوم بصرف أموال الزكاة في مصارفها الشرعية. وتستثمر مؤسسة اطفال مصر أموال الصدقات للحصول على عائد يتم إنفاقه على المشاريع التنموية.

كما نعمل علي دعم سد العجز بالجهات الخدمية في مجال الرعايه الصحية وتوجيه الدعم المباشر لهم من اجهزه طبيه ومستلزمات وادويه.

وذلك إيمانا بدور المساهمة المجتمعية للمنظمات الغير حكومية في تدعيم الخدمة الطبية والتعليمية نطلب من كل المؤسسات والجمعيات التعاون معاً من اجل أطفال مصر.”

مهمة

مؤسسة أطفال مصر

أوجه التبرع

تحت الإنشاء

ميجا خير الشريك الرسمي

ميجا خير هي الشريك التسويقي لأكثر من 80 جمعية ومؤسسة خيرية في مصر حيث تعمل على ان تكون همزة الوصل بين المتبرعين والشركاء من الجمعيات والمؤسسات الخيرية وأيضا سًبل التبرع المتعددة على سبيل المثال وليس الحصر بطاقات الإئتمان والخصم المباشر، خدمة التبرع من خلال الرسائل القصيرة، التبرع من خلال فودافون كاش والمزيد.

طرق التبرع

نعمل في ميجا خير على توفير المزيد من طرق التبرع لتمكين المتبرعين والتسهيل عليهم دعم الإغاثة ومشاريع التطوير والتنمية المجتمعية
الرسائل النصية
 محفظة ڤودافون كاش الرقمية
تطبيق ميجا خير

أخبار وفاعليات

مؤسسة أطفال مصر

لا توجد أخبار جديدة

شارك بالعطاء مع ميجا خير

تبرعك اليوم يساهم في حياة أفضل
فودافون كاش
البطاقة الإئتمانية
رسالة نصية بخمسة جنيه