جمعية البراق للخدمات الاجتماعية

جمعية خيرية غير هادفة للربح و غير تنافسية تسعي الي تقديم خدمة انسانية بخصوصية تامة لتحقيق بصمة في المجتمع من خلال مبدأ التكافل و التنمية عن طريق مشاريع تنموية و اغاثية.

ومن أمثلة مشاريعها كفالات أسر، وكفالات أيتام، وسداد ديون وعلاج وعمليات للفقراء والمساكين، وإطعامهم، وتيسير زواج الفتيات، ودعم طلبة المدارس والجامعات ودور القراّن.

كما تساهم في خدمة المكفوفين مع مشروع النبراس بطبع الكتب الدراسية بطريقة برايل وتساهم في كساء الفقراء بملابس مستعملة، وتقوم بتوصيل وصلات مياه للمحتاجين منها بالصعيد، وبناء أسقف، وترميم بيوت، وبناء مساجد.

مهمة

جمعية البراق للخدمات الاجتماعية

النهوض بالمجتمعات الاكثر احتياجا من خلال تحقيق التنمية المستدامة بها وتوفير الاحتياجات الاساسية للوصول الي مستوي معيشي مناسب و آدمي.

ميجا خير الشريك الرسمي

ميجا خير هي الشريك التسويقي لأكثر من 80 جمعية ومؤسسة خيرية في مصر حيث تعمل على ان تكون همزة الوصل بين المتبرعين والشركاء من الجمعيات والمؤسسات الخيرية وأيضا سًبل التبرع المتعددة على سبيل المثال وليس الحصر بطاقات الإئتمان والخصم المباشر، خدمة التبرع من خلال الرسائل القصيرة، التبرع من خلال فودافون كاش والمزيد.

طرق التبرع

نعمل في ميجا خير على توفير المزيد من طرق التبرع لتمكين المتبرعين والتسهيل عليهم دعم الإغاثة ومشاريع التطوير والتنمية المجتمعية
 محفظة ڤودافون كاش الرقمية
الرسائل النصية
تطبيق ميجا خير

أخبار وفاعليات

جمعية البراق للخدمات الاجتماعية

لا توجد أخبار جديدة

شارك بالعطاء مع ميجا خير

تبرعك اليوم يساهم في حياة أفضل
فودافون كاش
البطاقة الإئتمانية
رسالة نصية بخمسة جنيه