مؤسسة إكرام للتنمية والأعمال الخيرية​

أحد المؤسسات الخيرية التي اشهرت بوزارة التضامن الاجتماعي برقم 6830 لسنه2020 و التي لاتهدف الى الربح ولديها صفة النفع العام رقم 700 بتاريخ 3 / 11 /2022 تقوم المؤسسة بتقديم حلول للتحديات المجتمعية من خلال تنمية المجتمع و التيتقوم على الركائز الأساسية التي تعمل عليها المؤسسة من تحقيق التكافل الإجتماعيوبناء شراكات فاعلة بين أفراد المجتمع من خلال إنشاء و إعمار المساجد و توصيلالمياه للقري الفقيرة و إنشاء وحفر الآبار بالمناطق الصحراوية وجميع الأنشطةالخيرية الأخري كما تهتم بالبرامج الصحية،الثقافية،الاجتماعية والدينية المختلفة.

مهمة

مؤسسة إكرام للتنمية والأعمال الخيرية​

مؤسسة إكرام تلتزم بالتنمية المجتمعية المستدامةعبر مبادرات مبتكرة تسهم في تحقيق التكافل الاجتماعي وبناء شراكات فاعلة في بيئةإبداعية جاذبة وفريق عمل مؤهل.

ميجا خير الشريك الرسمي

ميجا خير هي الشريك التسويقي لأكثر من 80 جمعية ومؤسسة خيرية في مصر حيث تعمل على ان تكون همزة الوصل بين المتبرعين والشركاء من الجمعيات والمؤسسات الخيرية وأيضا سًبل التبرع المتعددة على سبيل المثال وليس الحصر بطاقات الإئتمان والخصم المباشر، خدمة التبرع من خلال الرسائل القصيرة، التبرع من خلال فودافون كاش والمزيد.

طرق التبرع

نعمل في ميجا خير على توفير المزيد من طرق التبرع لتمكين المتبرعين والتسهيل عليهم دعم الإغاثة ومشاريع التطوير والتنمية المجتمعية
البطاقة الإئتمانية
الرسائل النصية
تطبيق ميجا خير
 محفظة ڤودافون كاش الرقمية

أخبار وفاعليات

مؤسسة إكرام للتنمية والأعمال الخيرية​

لا توجد أخبار جديدة

شارك بالعطاء مع ميجا خير

تبرعك اليوم يساهم في حياة أفضل
فودافون كاش
البطاقة الإئتمانية
رسالة نصية بخمسة جنيه