مؤسسة خير زايد للاعمال الخيرية


مؤسسة خيرية مركزية غير هادفة للربح

1-اعداد و توزيع وجبات يومية جاهزة لإفطار صائم لعدد 100 اسرة يوميا لغير القدرين – تجهيز عدد من الفتيات اليتيمات – صرف علاجات شهرية لغير القادرين- التكفل بعلاج عدد من حالات الكانسر.

2-المشاركة في حملة تطعيم الأطفال ضد مرض شلل الأطفال بمدينة الشيخ زايد بالتعاون مع الإدارة الصحية بالشيخ زايد – كفالة 200 طالب من الايتام و الغير قادرين بدفع مصاريفهم – اعداد 3000 وجبة اطعام خلال شهر رمضان –المشاركة في دعم و تطوير غرفة المصادر التعليمية بمدرسة عمرو بن العاص للتعليم الاساسى و تجهيز الفصل الوحيد على مستوى مديرية التربية و التعليم بالجيزة الذى يخدم أطفال ذوى الهمم.-صرف علاج لغير القادرين لعدد 30 اسرة شهريا- تقديم مساعدات مالية شهريا لعدد 30أسرة.

مهمة

مؤسسة خير زايد للاعمال الخيرية

أوجه التبرع

تحت الإنشاء

ميجا خير الشريك الرسمي

ميجا خير هي الشريك التسويقي لأكثر من 80 جمعية ومؤسسة خيرية في مصر حيث تعمل على ان تكون همزة الوصل بين المتبرعين والشركاء من الجمعيات والمؤسسات الخيرية وأيضا سًبل التبرع المتعددة على سبيل المثال وليس الحصر بطاقات الإئتمان والخصم المباشر، خدمة التبرع من خلال الرسائل القصيرة، التبرع من خلال فودافون كاش والمزيد.

طرق التبرع

نعمل في ميجا خير على توفير المزيد من طرق التبرع لتمكين المتبرعين والتسهيل عليهم دعم الإغاثة ومشاريع التطوير والتنمية المجتمعية
الرسائل النصية
 محفظة ڤودافون كاش الرقمية
تطبيق ميجا خير

أخبار وفاعليات

مؤسسة خير زايد للاعمال الخيرية

لا توجد أخبار جديدة

شارك بالعطاء مع ميجا خير

تبرعك اليوم يساهم في حياة أفضل
فودافون كاش
البطاقة الإئتمانية
رسالة نصية بخمسة جنيه