مؤسسة مرسال للأعمال الخيرية

مرسال هي مؤسسة خيرية غير هادفة للربح تعمل في مجال الصحة، تسعى مرسال لتقديم كافة أنواع الرعاية الطبية بجودة عالية لكل من يحتاجها، كما تسعى لنشر الثقافة والتوعية الطبية في مصر وامتدادًا إلى الوطن العربي.

تسعى مؤسسة مرسال إلى إنشاء نظام تأمين صحي شامل يعمل بالتوازي مع النظام الحكومي القائم بهدف توفير كافة الخدمات الصحية بجودة عالية لكل من يحتاجها من غير القادرين بدون أي تفرقة يتم ذلك من خلال شبكة من الأطباء والمستشفيات المتعاقدة مع مرسال.

مهمة

مؤسسة مرسال للأعمال الخيرية

تهدف مرسال بشكل رئيسي لفتح أبوابها لكل المرضى أيا كانت درجة خطورة حالتهمأو احتياجاتهم وتوفيرها بالكامل ومساعدتهم خلال رحلة العلاج بأكملها.

تعمل مؤسسة مرسال الخيرية على توفير العلاج لكافة الحالات المرضية بمختلفأنواعها، مع الحفاظ على السرية والخصوصية التامة لكل مريض.

ميجا خير الشريك الرسمي

ميجا خير هي الشريك التسويقي لأكثر من 80 جمعية ومؤسسة خيرية في مصر حيث تعمل على ان تكون همزة الوصل بين المتبرعين والشركاء من الجمعيات والمؤسسات الخيرية وأيضا سًبل التبرع المتعددة على سبيل المثال وليس الحصر بطاقات الإئتمان والخصم المباشر، خدمة التبرع من خلال الرسائل القصيرة، التبرع من خلال فودافون كاش والمزيد.

طرق التبرع

نعمل في ميجا خير على توفير المزيد من طرق التبرع لتمكين المتبرعين والتسهيل عليهم دعم الإغاثة ومشاريع التطوير والتنمية المجتمعية
البطاقة الإئتمانية
 محفظة ڤودافون كاش الرقمية
الرسائل النصية
تطبيق ميجا خير

أخبار وفاعليات

مؤسسة مرسال للأعمال الخيرية

لا توجد أخبار جديدة

شارك بالعطاء مع ميجا خير

تبرعك اليوم يساهم في حياة أفضل
فودافون كاش
البطاقة الإئتمانية
رسالة نصية بخمسة جنيه