مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير الثقافية

تسعى مؤسسة مشكاة نور إلى تقديم نموذج فريد في مجال العمل الخيري، ليس فقط في مصر بل على المستوى الدولي، بحيث تكون مثالاً يحتذى به في تحقيق التنمية المستدامة من خلال الجمع بين العمل الخيري وتعزيز القيم الأخلاقية. هدفها ليس فقطتوفير المساعدات المادية أو الخدمات الأساسية، وإنما أيضاً تنمية الوعي الأخلاقي وتشجيع السلوكيات الإيجابية بين جميع أفراد المجتمع.

 

من خلال "كشك أخلاق"، تقوم المؤسسة بتقديم المساعدات للأفراد الذين يظهرون سلوكيات إيجابية وأخلاقية في حياتهم اليومية، مما يشجع على نشر القيم الحميدة ويسهم في تحسين نوعية الحياة الاجتماعية. يعتبر هذا النهج فريدًا في مجال العمل الخيري، حيث يربط بين تقديم الدعم المادي والمعنوي وبين تحفيز الأفراد على اعتماد سلوكيات مثمرة وبنّاءة.

مهمة

مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير الثقافية

تحسين المستوى التعليمي، الثقافي، الفني والترفيهي، من خلال برنامج مدرسةالأخلاق وبرنامج قلوب.

تحقيق أعلى مستوى ممكن للتمكين الاقتصادي،من خلال برنامج شطارة مصر.

القضاء على الفقر وتقديم كافةالمساعدات الاجتماعية والطبية .

ميجا خير الشريك الرسمي

ميجا خير هي الشريك التسويقي لأكثر من 80 جمعية ومؤسسة خيرية في مصر حيث تعمل على ان تكون همزة الوصل بين المتبرعين والشركاء من الجمعيات والمؤسسات الخيرية وأيضا سًبل التبرع المتعددة على سبيل المثال وليس الحصر بطاقات الإئتمان والخصم المباشر، خدمة التبرع من خلال الرسائل القصيرة، التبرع من خلال فودافون كاش والمزيد.

طرق التبرع

نعمل في ميجا خير على توفير المزيد من طرق التبرع لتمكين المتبرعين والتسهيل عليهم دعم الإغاثة ومشاريع التطوير والتنمية المجتمعية
الرسائل النصية
 محفظة ڤودافون كاش الرقمية
تطبيق ميجا خير

أخبار وفاعليات

مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير الثقافية

لا توجد أخبار جديدة

شارك بالعطاء مع ميجا خير

تبرعك اليوم يساهم في حياة أفضل
فودافون كاش
البطاقة الإئتمانية
رسالة نصية بخمسة جنيه