مؤسسة مجدي يعقوب

تأسست مؤسسة مجدى يعقوب لأمراض وأبحاث القلب - منظمة خيرية غير حكومية مسجلة في مصر- عام 2008من قبل الدكتور مجدى يعقوب، والراحل الدكتور أحمد زويل والراحل السفير محمد شاكر، كما تدير مؤسسة مجدى يعقوب لأبحاث القلب أحد المشروعات الاستثنائية ذات الأهمية الكبيرة لصحة ورفاهية الشعب المصري، والذي يعتمد بالكامل على التبرعات وهو مركز أسوان للقلب.

تعد مؤسسة مجدى يعقوب لأمراض وأبحاث القلب هي المسؤولة عن الإدارة الاستراتيجية لمركز أسوان للقلب، ونظرا للضغط القائم على مركز أسوان للقلب، اتخذ مجلس الأمناء قرارا مستنيرا بالبدء في إنشاء مركز مجدى يعقوب العالمي للقلب في القاهرة، وذلك لتلبية الاحتياج الشديد والمتزايد على علاج الأمراض القلبية وخصوصا الفئات الأكثر احتياجا إلى العلاج، وذلك من خلال تحقيق التكامل بين العلاج والبحوث وتنمية المهارات بشكل مستمر. كما أن المؤسسة تدار من قِبَل أحد أكثر مجالس الأمناء شهرة في مصر.

مهمة

مؤسسة مجدي يعقوب

تقديم خدمات طبية متطورة بشكل مجاني للمصريين، وخاصة الفئات المحرومة أوالأقل حَظًّا.

تدريب جيل من الأطباء والممرضين والعلماء والفنيين المصريين الشباب علىأعلى مستوى من المعايير الدولية.

النهوض بالعلوم الأساسية والبحوث التطبيقية كجزء لا يتجزأ من البرنامجوتعزيز البحوث الطبية الحيوية في مصر.

ميجا خير الشريك الرسمي

ميجا خير هي الشريك التسويقي لأكثر من 80 جمعية ومؤسسة خيرية في مصر حيث تعمل على ان تكون همزة الوصل بين المتبرعين والشركاء من الجمعيات والمؤسسات الخيرية وأيضا سًبل التبرع المتعددة على سبيل المثال وليس الحصر بطاقات الإئتمان والخصم المباشر، خدمة التبرع من خلال الرسائل القصيرة، التبرع من خلال فودافون كاش والمزيد.

طرق التبرع

نعمل في ميجا خير على توفير المزيد من طرق التبرع لتمكين المتبرعين والتسهيل عليهم دعم الإغاثة ومشاريع التطوير والتنمية المجتمعية
الرسائل النصية
البطاقة الإئتمانية
تطبيق ميجا خير

أخبار وفاعليات

مؤسسة مجدي يعقوب

لا توجد أخبار جديدة

شارك بالعطاء مع ميجا خير

تبرعك اليوم يساهم في حياة أفضل
فودافون كاش
البطاقة الإئتمانية
رسالة نصية بخمسة جنيه