مشروع إطعام الطعام

مؤسسة عُمار الأرض

مشروع إطعام الطعام مع مؤسسة عُمار الأرض

ساهم مع مؤسسة عمار الأرض لتوفير أكل صحي كافي لكل أهلنا في القرى الفقيرة، من خلال التبرعات والدعم، يمكننا معًا تحسين جودة حياة العديد من الأفراد الذين يعانون من نقص الغذاء.

أهمية توفير وجبات غذائية

توفير وجبات غذائية صحية لا يعزز فقط الغذاء الصحي، بل يساهم أيضًا في تعزيز الصحة العامة وتقديم دعم ملموس للأسر المحتاجة.

إن الغذاء الصحي لا يمثل فقط ركيزة أساسية للنمو والتطور، بل يلعب أيضًادورًا حاسمًا في تقوية جهاز المناعة والحفاظ على صحة الأفراد.

ساهم في مشروع إطعام الطعام

انضم إلينا في جهودنا لتقديم يد المساعدة وتقاسم الخير مع الذين يحتاجون إليه بشدة، بتضحياتكم وتعاونكم، يمكننا بناء جسور من الرعاية والتضامن لتغذية أجسادهم وتغذية أملهم في مستقبل أفضل.

بفضل تبرعاتكم ومساهماتكم، يمكننا تحقيق فارق حقيقي في حياة الأسر المحتاجة، حيث يصبح التغذية الجيدة مصدرًا قويًا للطاقة والتفاؤل.

دعمكم لمشروعنا يعني الكثير للذين يعانون، حيث يسهم في بناء جسر من الرعايةوالأمل للأفراد والأسر الذين يواجهون تحديات الحياة اليومية بسبب الحاجة الملحة إلى الغذاء الصحي.

أهمية مشروع إطعام الطعام

يعتبر مشروع إطعام الطعام من مشاريع المساعدات العاجلة نظرًا لحاجة بعض الأسر للدعم الغذائي لعدم قدرتها على العمل سواء كبار سن أو يعانون من ظروف صحية تعوقهم عن العمل، أو بسبب نقص فرص العمل.

ويسعى هذا المشروع إلى توفير كراتين غذاء تتفق مع احتياجات الأفراد بالأسرة وعددهم، ولتحقيق الأهداف التالية:

توفير السلع الغذائية الأساسية لتخفيف الأعباء المادية من على كاهل الأسر وذلك من خلال توزيع شنط إطعام وجبات ساخنة وجافة حسب عدد الأفراد في الأسرة.