رعاية مسنين

جمعية رسالة

رعاية مسنين مع جمعية رسالة

هدف الحملة

جمعية رسالة تقدم الدعم والرعاية الشاملة للمسنين، وضمان حياة كريمة ومليئة بالرعاية والاهتمام لهم.

تسعى الحملة إلى تحسين جودة حياة المسنين ورفع معنوياتهم من خلال تقديم خدمات متميزة.

 

الخدمات التي تقدمها الجمعية للمسنين

الزيارات المنزلية: تقوم الجمعية بزيارة المسنين في منازلهم أوفي دور الرعاية لتقديم الاهتمام والدعم، هذه الزيارات تشمل مساعدتهم في تلبية احتياجاتهم اليومية وقضاء وقت ممتع معهم لتعزيز شعورهم بالاهتمام والتقدير.

 

مساعدة في التنقل: تقدم الجمعية المساعدة للمسنين في التنقل إلى الأماكن المختلفة مثل المستشفيات والبنوك للمساعدة في الكشف الطبي وقبض معاشاتهم.

 

احتفال بأعياد الميلاد ورحلات: تنظم الجمعية احتفالات خاصة بأعياد ميلاد المسنين وتقيم حفلات ورحلات لإضفاء جو من الفرح والسعادة في حياتهم.

 

البحث عن دور مناسبة: بالنسبة للمسنين الذين يعيشون بمفردهم وبدون رعاية، تبحث الجمعية عن دور رعاية مناسبة لهم لضمان حصولهم على الرعاية والاهتمام اللازمين.

 

أهمية التبرع لجمعية "رسالة"

التبرع للجمعية "رسالة" يلعب دورًا حاسمًا في دعم الرعاية والخدمات التي تُقدم للمسنين، فهذه الخدمات تعزز جودة حياتهم وتساعدهم على التعامل مع التحديات التي يواجهونها في مرحلة الشيخوخة.

التبرع يمكن أن يساهم في توسيع نطاق الخدمات وزيادة الفرص لمزيد من المسنين في الاستفادة منها، بالتبرع، يمكن للأفراد والمؤسسات أن يلعبوا دورًا إيجابيًا في تحسين حياة المسنين وتقديم الدعم والعناية لهم في مجتمعنا.