كراتين الاطعام - الوجبات الجاهزه

كريمة العلا الخيرية

كراتين الاطعام - الوجبات الجاهزه مع كريمه العلا الخيريه

برنامج الوجبات الجاهزة - 60 جنيه مصري

يمثل برنامج الوجبات الجاهزة أحد أبرز برامج مؤسسة كريمة العلا الخيرية، وهي تعكس الالتزام العميق بمواجهة تحديات الجوع في مجتمعنا، بتبرعكم بمبلغ 60 جنيه مصري، تُسهمون في توفير وجبات غنية بالعناصر الغذائية الأساسية للأشخاص الأكثر حاجة.

يركز برنامج على تقديم وجبات متوازنة ومغذية، مصممة ليس فقط لإشباع الجوع، بل أيضًا لتعزيز الصحة العامة، هذه المبادرة لا تقتصر على تلبية الاحتياجات الفورية فحسب، بل تهدف أيضًا إلى خلق شعور بالأمان والدعم في المجتمع.

برنامج الإطعام الشهري - 300 جنيه مصري

برنامج الإطعام الشهري يمثل نهجًا استراتيجيًا ومستدامًا في مكافحة الجوع، حيث يوفر دعمًا غذائيًا متواصلًا للأسر المحتاجة بمساهمة شهرية قدرها 300 جنيه مصري، تساهمون في توفير كرتونة تموينية شاملة تحتوي على مجموعة واسعة من المواد الغذائية الضرورية، بما في ذلك البروتينات الأساسية.

هذا البرنامج لا يساعد فقط في توفير الاحتياجات الأساسية، بل يُسهم أيضًا في تعزيز الاستقرار والأمن الغذائي للأسر طويلة الأمد.

نحن نؤمن بأن الاستثمار في الإطعام الشهري هو استثمار في المستقبل، حيث يُمكن أن يكون له تأثير عميق ومستمر في تحسين جودة حياة الأفراد والأسر، ويدعم رؤيتنا نحو مجتمع خالي من الجوع والفقر.