غرف العناية المركزة

مستشفيات شفا الأورمان (لصعيد بلا سرطان)

غرف العناية المركزة مع مستشفيات شفاء الأورمان - صعيد بلا سرطان

يمكنكم المشاركة بالقيمة الكاملة لإنشاء غرفةالعناية المركزة بـ 700,000 جنيه (سبعمائة ألف جنيها)، والتي يمكن تقسيطها على مدار 30 شهرًا بمبلغ 23,333 جنيه شهريًا (ثلاثة وعشرين ألفا).

هذه المساهمة الكبيرة تغطي كافة جوانب الإنشاءمن الخرسانة والمباني، والأرضيات، وخدمات الغاز، والتكييف، والكهرباء، والتقنيات الكهروميكانيكية، بالإضافة إلى أي تجهيزات أخرى ضرورية لتشغيل الغرفة بكفاءة.

قيمة المساهمة في غرف العناية المركزة

إنشاء غرفة العناية المركزة يعتبر خطوة جيدة فيتحسين الرعاية الصحية وتقديم الخدمات الطبية العاجلة للمرضى الذين هم في أمس الحاجة إليها.

هذا الإجراء لا يقوم فقط بتعزيز القدرة على استيعاب المزيد من المرضى في حالات الطوارئ، بل يعزز أيضًا فعالية العلاج ويسهم في تقليل فترات الانتظار، مما يسهم بشكل كبير في إنقاذ الأرواح وتحسين جودة الرعاية الصحية بشكل عام.

العناية المركزة تتطلب تجهيزات عالية الجودة وتكنولوجيا متقدمة لضمان توفير أفضل رعاية ممكنة للمرضى في حالات حرجة.

اسم المتبرع على غرفة العناية المركزة

بالإضافة إلى ما سبق، يتم وضع اسم المتبرع على الغرفة مدى الحياة، مما يعد بمثابة تكريم وتقدير لدوره الكبير في دعم الخدمات الصحية.

كما يجوز لهذه المساهمة أن تكون بمثابة صدقةجارية، حيث يستمر أجر وثواب هذا العمل الخيري طوال فترة استخدام الغرفة في إنقاذ الأرواح ومساعدة المرضى.أو بالقيمة الكاملة لكورس كيماوي كامل بـ 30,000 جنيه.