زواج يتيمات

مؤسسة حياة كريمة

زواج يتيمات مع مؤسسة حياة كريمة

مؤسسة حياة كريمة تقوم بتوفير كافة احتياجات اليتيمات المقبلين على الزواج تحت شعار«يدوم الفرح»، مركزةً جهودها على تجهيز اليتيمات والأسر الأكثر احتياجًا.

ليس فقط بتوزيع الأجهزة الكهربائية الأساسية، ولكن تمتد مساعدات المؤسسة أيضًا لتشمل توفير الملابس، الأثاث، والأدوات المنزلية الضرورية.

 

أهداف الحملة:

توفير الأجهزة الكهربائية

تُعد الأجهزة الكهربائية أساسية في أي منزل، ولهذا تسعى الحملة إلى توفير الأجهزة الكهربائية الضرورية للعروسة وزوجها، يشمل ذلك الثلاجة للحفاظ على الطعام والمشروبات، والغسالة، والفرن لتحضير الوجبات، هذه الأجهزة تساهم في توفير الراحة والسهولة في إدارة المنزل الجديد.

 شراء المفروشات

تُعتبر المفروشات جزءًا مهمًا من بداية الحياة الزوجية تشمل هذه الحملة توفير مجموعة متكاملة من المفروشات، بما في ذلك الأثاث والملاءات والوسائدوالمراتب وملحقات النوم الأخرى، هذا يساعد العروسة وزوجها على تجهيز منزلهم الجديد بشكل ملائم ومريح.

 تقديم الملابس الجاهزة

تتضمن هذه الحملة أيضًا توفير ملابس جاهزة للعروسة ، تتنوع هذه الملابس بين الفساتين والثياب الرسمية والملابس الداخلية وغيرها من الملابس الضرورية لمرحلة الزواج.

بفضل هذا الدعم الشامل للعرائس بالمفروشات والملابس والأجهزة الكهربائية، يمكنهم البدء في حياة زوجية جديدة بثقة ويسر دون الحاجة إلى تحمل أعباء مالية كبيرة.