مشروع ستر وغطا

مؤسسة عُمار الأرض

مشروع ستر وغطا مع مؤسسة عُمار الأرض

ساهم مع مؤسسة عمار الأرض لبناء أسقف للبيوت التي بلا سقف وتوفير مأوى أساسي وتوفير الدفء للمحتاجين.

مشروع ستر وغطا

يأتي مشروع ستر وغطاء من ضمن أهم المشاريع وأكثرها طلبًا من قبل الحالات الميدانية، حيث يسعى إلى تحسين جودة حياة الأفراد الذين يعيشون في ظروف صعبة.

ويركز المشروع على توفير حياة كريمة عبر تحسين وضع السقف لجعله أكثر أمانًا وملاءمة للعيش.

كما يتضمن هذا المشروع توفير بطاطين تحمي الأسر من برد الشتاء القارس، مما يسهم في توفير حماية فورية وأساسية في مواجهة الظروف الجوية القاسية.

وكذلك، يتضمن مشروع ستر وغطاء إعادة إعمار المنزل بشكل متكامل، حيث يبدأبتحسين الأوضاع الداخلية للمنازل، من تحسين الأنظمة الكهربائية وتجديد الجدران بالمحارة والصيانة الشاملة لضمان بيئة داخلية صحية وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، يُخصص اهتمام خاص لتجهيز المنازل بالأثاث المناسب لتلبية احتياجات الأسر المستفيدة، ويهدف هذا الجهد الشامل إلى إعادة هيكلة وتجديد المنازل المتضررة، وتوفير بيئة مأمونة ومريحة للأسر المحتاجة، وبناء قاعدة قوية للتعافيوالاستقرار في المجتمع.

بفضل الدعم الكريم من المجتمع، يسهم هذا المشروع في تقديم حلاً فعّالاً للحاجة الملحة للإسكان والدفء، مع الرعاية الكاملة لضمان راحة وأمان للفئات المستهدفة.

رسالة مؤسسة عمار الأرض

الرسالة التي تتبناها مؤسسة عمار الأرض هي تنفيذ مشاريع اقتصادية واجتماعية وثقافية وصحية وبيئية وتحسين البنية التحتية للمنازل، وذلك لتوفير حياة كريمة للأسر المحتاجة.