محطات تنقيه مياه - وصلات مياه

كريمة العلا الخيرية

محطات تنقيه مياه - وصلات مياه مع كريمه العلا الخيريه

  • محطة تنقية مياه

تعتبر مبادرة "محطة تنقية مياه" التي تطلقها مؤسسة كريمة العلا، أحد أهم المشاريع الحيوية لتوفير مياه الشرب النظيفة للمجتمعات المحتاجة.

بمساهمتكم سواء عن طريق الصدقات أو الزكاة، يمكننا إنشاء وتشغيل محطات لتنقية المياه قادرةعلى خدمة ما بين 1000 إلى 10,000 شخص.

هذا الجهد لا يساعد فقط في توفير مياه شرب نظيفة وآمنة، ولكنه يسهم أيضًافي تعزيز الصحة العامة والوقاية من الأمراض المنقولة عبر المياه.

المحطات التي نخطط لإنشائها مزودة بأحدث التقنيات لضمان فعالية التنقية والاستدامة على المدى الطويل، من خلال دعمكم، نتمكنمن بناء بنية تحتية حيوية تسهم في تحقيق الأمن المائي وتحسين جودة الحياة في المناطق الأكثر احتياجًا.

  • وصلة مياه منزلية

المساهمة في توفير "وصلة مياه منزلية" هي وسيلة فعالة لتقديم الدعم المباشر والمستمر للأسر المحتاجة، هذه الوصلات تمكن الأسر من الوصول إلى مياه نظيفة وصحية مباشرة في منازلهم، مما يوفر عليهم الجهد والوقت الذي كان يُستهلك في جلب المياه من مصادر بعيدة.

وصلات المياه هذه ليست مجرد مصدر للمياه النظيفة، بل هي أيضًا وسيلة لحماية صحة الأسرة وتحسين معيشتها بشكل كبير.

عندما تساهمون في هذه المبادرة، فإنكم لا تقدمون فقط صدقة جارية، بل تسهمون أيضًا في تقديم حلول دائمة ومستدامة لتحديات الحصول على المياه النظيفة.

يمكنأن تكون هذه الوصلة إهداءً يمثل بركة دائمة لك أو لأحبائك، فهي تعكس التزامكم بتحسين نوعية حياة الآخرين وترك أثر إيجابي يدوم لسنوات.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل هذه الوصلات على تقليل المخاطر الصحية المرتبطة بجلب المياه من مصادر بعيدة، مما يساهم في بناء مجتمع أكثر صحة وأمانًا.