مؤسسة صناع الحياة

مؤسسة صناع الحياة مصر (LMF)هي مؤسسة أهلية وطنية غير حكومية وغير هادفة للربح أسست عام 2011 ومسجلة مركزيابرقم قيد 839 لسنة 2018 وتعمل طبقا لقانون الجمعيات والمؤسسات الأهلية المصري.

المؤسسة قائمة على التطوع وتعمل منذ نشأتها على تنمية الشباب لبناء قدراتهممن أجل العمل على تنمية المجتمعات والاستجابة لاحتياجاتهم الإنسانية والإغاثية.

المؤسسة تعمل مباشرةً من خلال مكاتبها وفروعها المنتشرة في أنحاء الجمهوريةوكذا من خلال الجمعيات والمنظمات الشريكة في مجالات تنمية الشباب، التعليم، الصحة،سبل كسب العيش والاحتياجات الأساسية والبيئة.

تتبني المؤسسة مبادئ العمل الإنساني الأساسية: الإنسانية والحيادية والعملطبقا للاحتياج والاستقلالية، في جميع الأعمال التي تقوم بها وذلك للتأكد من أنتقديم المساعدات يتم دون التمييز طبقا للعرق، الدين، النوع أو أي اعتبارات أخري،تقدم مؤسسة صناع الحياة التدخلات الإنسانية والتنموية لمستفيدين الأكثر احتياجاتمع الحفاظ على كرامتهم والتأكد من مشاركتهم.

مهمة

مؤسسة صناع الحياة

تنمية الشباب لبناء قدراتهم من أجل العمل على تنمية المجتمعات والاستجابةلاحتياجاتهم الإنسانية والإغاثية.

بناء قدرة الاطفال، المراهقين، و الشباب على تطوير قدراتهم للمشاركة فيالتنمية المجتمعية.

تحسين الظروف الاجتماعية والاقتصادية للفئات المهمشة بفضل تدخلات شاملة وفقاحتياجات الفئات المستهدفة.

تشجيع دور الشباب ومشاركتهم الفعالة في التنمية المستدامة مع نموذج لمشاركةالشباب مرتكز على على الخبرة العالمية.

ميجا خير الشريك الرسمي

ميجا خير هي الشريك التسويقي لأكثر من 80 جمعية ومؤسسة خيرية في مصر حيث تعمل على ان تكون همزة الوصل بين المتبرعين والشركاء من الجمعيات والمؤسسات الخيرية وأيضا سًبل التبرع المتعددة على سبيل المثال وليس الحصر بطاقات الإئتمان والخصم المباشر، خدمة التبرع من خلال الرسائل القصيرة، التبرع من خلال فودافون كاش والمزيد.

طرق التبرع

نعمل في ميجا خير على توفير المزيد من طرق التبرع لتمكين المتبرعين والتسهيل عليهم دعم الإغاثة ومشاريع التطوير والتنمية المجتمعية
الرسائل النصية
 محفظة ڤودافون كاش الرقمية
تطبيق ميجا خير

أخبار وفاعليات

مؤسسة صناع الحياة

لا توجد أخبار جديدة

شارك بالعطاء مع ميجا خير

تبرعك اليوم يساهم في حياة أفضل
فودافون كاش
البطاقة الإئتمانية
رسالة نصية بخمسة جنيه