مؤسسة مصر الخير

أنشئت مؤسسة مصر الخير عام 2007 بهدف الاستمرار لأكثر من 500 عام و ذلك بالاستناد على هيكل مؤسسي لا يعتمد على الأشخاص بل على العمل المؤسسي، حيث نعمل بأحدث منهجيات العمل المؤسسي التنموي و الحرفية من أجل تنمية الإنسان في ست مجالات أساسية (التكافل الاجتماعي والتعليم والصحة والبحث العلمي ومناحي الحياة والتنميةالمتكاملة) تحت مظلة واحدة هي مؤسسة مصر الخير.

تعتبر مؤسسة مصر الخير مؤسسة أهلية غير هادفة للربح مشهرة تحت رقم 555 لعام 2007 طبقا لأحكام القانون رقم 84لسنة 2002 وتهدف إلى خدمة وتطوير وتمكين المجتمع المصري من أجل العودة للحياةالكريمة في جميع ربوع مصر.

ليس لمؤسسة مصر الخير أي توجه سياسي أو ديني أو حزبي، وتستقبل أموال الزكاة والصدقات والتبرعات، حيث تقوم بصرف أموال الزكاة في مصارفها الشرعية ، وتستثمر مؤسسة مصر الخير أموال الصدقات للحصول على عائد يتم إنفاقه على المشاريع التنموية.

مهمة

مؤسسة مصر الخير

  • التركيز على تطوير القدرات البشرية وتحسين جودة الحياة.
  • الاستثمار في التعليم كأداة أساسية للتنمية والتطور.
  • توفير الرعاية الصحية وتعزيز الوعي الصحي للوقاية من الأمراض.
  • توفير فرص العمل وتعزيز مهارات العمل للحد من البطالة.
  • تنفيذ برامج محو الأمية وتعليم الكبار.
  • تنفيذ مبادرات للحد من الفقر وتحسين الظروف المعيشية.

ميجا خير الشريك الرسمي

ميجا خير هي الشريك التسويقي لأكثر من 80 جمعية ومؤسسة خيرية في مصر حيث تعمل على ان تكون همزة الوصل بين المتبرعين والشركاء من الجمعيات والمؤسسات الخيرية وأيضا سًبل التبرع المتعددة على سبيل المثال وليس الحصر بطاقات الإئتمان والخصم المباشر، خدمة التبرع من خلال الرسائل القصيرة، التبرع من خلال فودافون كاش والمزيد.

طرق التبرع

نعمل في ميجا خير على توفير المزيد من طرق التبرع لتمكين المتبرعين والتسهيل عليهم دعم الإغاثة ومشاريع التطوير والتنمية المجتمعية
الرسائل النصية
تطبيق ميجا خير

أخبار وفاعليات

مؤسسة مصر الخير

لا توجد أخبار جديدة

شارك بالعطاء مع ميجا خير

تبرعك اليوم يساهم في حياة أفضل
فودافون كاش
البطاقة الإئتمانية
رسالة نصية بخمسة جنيه