مؤسسة الاغاثة والطوارئ

أنشئت مؤسسة الإغاثة والطوارئ عام2013، وهي مؤسسة تنموية اهلية وطنية غير حكومية وغير هادفة للربح تعمل على تميكن الأفراد والمجتمعات صحياً ومعرفياً لتحسين جودة الحياة وتعتبر الأنسان وسعادتهُ هدفاً للتنمية المستدامة، وهي مؤسسة مركزية مشهرة برقم 638 لسنة 2013 ونطاق عملها جمهورية مصر العربية، وتعمل طبقا قانون تنظيم ممارسة العمل الأهلي 149 لسنة 2019ولائحته التنفيذية..

اعتمادا على أحدث منهجيات العمل المؤسسي التنموي و الحرفية، وتعمل على عدد من القضايا التنموية منها مكافحة الفقر والحد من الجوع وأمراض سوء التغذية، والرعاية الصحية الأساسية وتحسين الرعاية البديلة وتحسين الاستجابة للازمات والكوارث.

مهمة

مؤسسة الاغاثة والطوارئ

تحقيق التنمية المستدامة بتدخلات مهنية قائمة على تقدير الاحتياجات وإشراكالمجتمع المحلي وتضافر الجهود مع الأطراف المختلفة بالمجتمع.

تقديم المساعدات الإنسانية وتوفير حياة كريمة لكل المحتاجين في أي مكانكانوا، سعيا لنشر قيم الرحمة والإنسانية والتكافل.

تقديم الإغاثة العاجلة والفعالة للمناطق والأفراد المتضررين من الكوارثوالأزمات لتمكينهم من القدرة على التعافي من الأزمة.

إيجاد علاج دائم وفعال لإشكالية الجوع المزمن وسوء التغذية من خلال نشرالوعي والمعرفي بين الفئات الأكثر عرضة للفقر ومن ثم سوء التغذية والأمراضالمصاحبة له.

العمل على زرع القيم الثَّابتة في عالمٍ سريع التَّغير.

مساعدة الأفراد والمجتمعات في الاعتماد على أنفسهم بإزالة الآثار السلبيةللكوارث الطبيعية.

ميجا خير الشريك الرسمي

ميجا خير هي الشريك التسويقي لأكثر من 80 جمعية ومؤسسة خيرية في مصر حيث تعمل على ان تكون همزة الوصل بين المتبرعين والشركاء من الجمعيات والمؤسسات الخيرية وأيضا سًبل التبرع المتعددة على سبيل المثال وليس الحصر بطاقات الإئتمان والخصم المباشر، خدمة التبرع من خلال الرسائل القصيرة، التبرع من خلال فودافون كاش والمزيد.

طرق التبرع

نعمل في ميجا خير على توفير المزيد من طرق التبرع لتمكين المتبرعين والتسهيل عليهم دعم الإغاثة ومشاريع التطوير والتنمية المجتمعية
الرسائل النصية
تطبيق ميجا خير
البطاقة الإئتمانية

أخبار وفاعليات

مؤسسة الاغاثة والطوارئ

لا توجد أخبار جديدة

شارك بالعطاء مع ميجا خير

تبرعك اليوم يساهم في حياة أفضل
فودافون كاش
البطاقة الإئتمانية
رسالة نصية بخمسة جنيه