اتحاد الأطباء العرب - لجنة الإغاثة

لجنة الإغاثة والطوارئ هي إحدى لجان قطاع الإغاثة والتنمية باتحاد الأطباء العرب، وتعد من اللجان الحيوية في الاتحاد، لما تلعبه من دور إغاثى على مستوى الدول العربية والإسلامية.

وقد شهد عام 2002 بداية نشاط اللجنة، لتتضافر وتتكامل مع غيرها من لجان الإغاثة المحلية والدولية، إذ يحفل تاريخها بالعمل الجاد المتقن والمساعدات الإنسانية العاجلة في شتى بقاع الأرض.
وتسعى اللجنة إلى أن تكون رائدة في مجال العمل الإغاثى من خلال:

-تحسين جودة العمل الإنسانى

-الوصول السريع إلى الأماكن المتضررة في العالم، للعمل على رفع المعاناة عن كل محتاج دون النظر الى اللون أو الجنس أو العقيدة.

-اعتماد مشروعات تنموية مستدامة، وتخفيف المعاناة وتلبيه احتياجات الشعوب في المناطق المنكوبة بسبب الحروب والكوارث الطبيعية كالزلازل والفيضانات، بالإضافة إلى الكوارث الطارئة التي تحل على العالم وبما يحقق الشعور بالأمان لتلك الشعوب.


وتعمل اللجنة باستراتيجية محاربة: الجهل – الفقر – المرض.

مهمة

اتحاد الأطباء العرب - لجنة الإغاثة

ميجا خير الشريك الرسمي

ميجا خير هي الشريك التسويقي لأكثر من 80 جمعية ومؤسسة خيرية في مصر حيث تعمل على ان تكون همزة الوصل بين المتبرعين والشركاء من الجمعيات والمؤسسات الخيرية وأيضا سًبل التبرع المتعددة على سبيل المثال وليس الحصر بطاقات الإئتمان والخصم المباشر، خدمة التبرع من خلال الرسائل القصيرة، التبرع من خلال فودافون كاش والمزيد.

طرق التبرع

نعمل في ميجا خير على توفير المزيد من طرق التبرع لتمكين المتبرعين والتسهيل عليهم دعم الإغاثة ومشاريع التطوير والتنمية المجتمعية
الرسائل النصية
تطبيق ميجا خير

أخبار وفاعليات

اتحاد الأطباء العرب - لجنة الإغاثة

لا توجد أخبار جديدة

شارك بالعطاء مع ميجا خير

تبرعك اليوم يساهم في حياة أفضل
فودافون كاش
البطاقة الإئتمانية
رسالة نصية بخمسة جنيه