المعهد القومي للأورام الجديد

مؤسسة 500 500 مؤسسة اجتماعية يديرها مجلس أمناء وتتبع لجامعة القاهرة وتخضع لقوانين الشئون الإجتماعية التى تنظّم عمل المؤسسات والجمعيات الأهلية والاجتماعية . المؤسسة لا تهدف للربح ومسجّلة بوزارة التضامن برقم 587 لسنة 2010. المؤسسة معنيّة بتمويل وتسهيل وإنشاء المعهد القومى للأورام الجديد فى منطقة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر على مساحة 35 فدان منحتها جامعة القاهرة لتشخيص وعلاج مرضى السرطان بمصر والمنطقة العربية على أعلى طراز إنشائى ومدعّم بأحدث الأجهزة الطبية المستخدمة فى هذا التخصص عالمياً وأسِرّة تصل إلى 1000 سرير ( اطفال – كبار ) على ثلاث مراحل حتى يستطيع المعهد تقديم خدماته لمعظم المرضى الغير قادرين على تلقى العلاج اللازم.

مهمة

المعهد القومي للأورام الجديد

ميجا خير الشريك الرسمي

ميجا خير هي الشريك التسويقي لأكثر من 80 جمعية ومؤسسة خيرية في مصر حيث تعمل على ان تكون همزة الوصل بين المتبرعين والشركاء من الجمعيات والمؤسسات الخيرية وأيضا سًبل التبرع المتعددة على سبيل المثال وليس الحصر بطاقات الإئتمان والخصم المباشر، خدمة التبرع من خلال الرسائل القصيرة، التبرع من خلال فودافون كاش والمزيد.

طرق التبرع

نعمل في ميجا خير على توفير المزيد من طرق التبرع لتمكين المتبرعين والتسهيل عليهم دعم الإغاثة ومشاريع التطوير والتنمية المجتمعية
الرسائل النصية
 محفظة ڤودافون كاش الرقمية
تطبيق ميجا خير

أخبار وفاعليات

المعهد القومي للأورام الجديد

لا توجد أخبار جديدة

شارك بالعطاء مع ميجا خير

تبرعك اليوم يساهم في حياة أفضل
فودافون كاش
البطاقة الإئتمانية
رسالة نصية بخمسة جنيه